NORTH PULSE NETWORK NPN
Turkish-backed policemen man a checkpoint in the northwestern Syrian city of Afrin on March 31, 2018. / AFP PHOTO / Nazeer al-Khatib (Photo credit should read NAZEER AL-KHATIB/AFP via Getty Images)

عفرين.. بدعم من “الشرطة العسكرية” مستوطن يستخدم محل سمانة لبيع المخدرات

نورث بالس

 

 

أفادت مواقع إخبارية بأن مستوطناً يستخدم محل لبيع المواد الغذائية (سمانة) في حي الأشرفية كواجهة لبيع المخدرات (الحشيش والحبوب المخدرة) في مدينة عفرين.

 

والمستوطن يدعى “محمد عمر أبو عمر” وينحدر من حلب يستولي على محل قرب المنطقة الصناعية عند مقلع الترمانيني، ويفتتحه لبيع الغذائيات إلا أن تجارته الأساسية هي بيع المخدرات في حي الأشرفية.

 

وأضافت المصادر أنه يتعاون مع “الشرطة العسكرية” ويدفع للمدعو “أحمد كبصو” مبلغ ألفي دولار بشكل دوري مقابل السماح له ببيعها.

 

وكانت مستوطن منحدر من غوطة دمشق يقوم بترويج وتعاطي وبيع المخدرات في محل كاتو ومعجنات يسمى باسم “كاتو آفين” في حي الأشرفية بمدينة عفرين.

 

ونشطت تجارة المخدرات في عفرين في ظل السيطرة التركية، حيث تقع العديد من حوادث القتل في مقرات الميليشيات وجرائم القتل تحت تأثير المخدرات، والتي تُوزعّ وتُباع على يد المتزعمين والمسلحين المنضويين ضمن صفوف ما يسمى “الجيش الوطني” التابع لأنقرة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.