NORTH PULSE NETWORK NPN

قتلى وجرحى في استهداف روسي لإدلب

 

نورث بالس

قتل شخص على الأقل وأصيب آخرون جراء القصف العنيف من قبل الطائرات الحربية الروسية على مناطق متفرقة من ريف إدلب ومناطق يتواجد بها قواعد تركية على طريق الـ M4 وشرقي إدلب.

واستهداف الطيران الحربي الروسي بثلاثة ضربات جوية المنطقة الواقعة بين بلدتي قميناس وسرمين شرقي مدينة إدلب، حيث يتواجد في محيط المنطقة قواعد تركية، بالإضافة إلى غارتين جويتين استهدفتا بلدة مجليا و معربليت قرب مدينة أريحا على طريق حلب – اللاذقية “M4” حيث يتواجد قاعدة تركية أيضا في المنطقة، دون ورود معلومات عن سقوط خسائر بشرية.

ويأتي القصف الروسي على مناطق “خفض التصعيد”، بالتزامن مع تحليق متواصل للطيران الروسي في أجواء المنطقة.

وقال نشطاء، أن الطائرات الروسية قصفت بـ 4 غارات بلدات سان و سرمين و مجدليا شرقي إدلب و سرجة في جبل الزاوية، ومازال الطيران في الأجواء.

فيما أوضح آخرون، أن القصف الروسي تسبب بمقتل امرأة وإصابة أربعة آخرين في حصيلة أولية لاستهداف ورشة تعمل في قطاف الزيتون في قرية مجدلية جنوب إدلب، بينما قتلت امرأة وأصيب آخرون بينهم أطفال في محيط بلدة سرجة.

وفي سياق منفصل، قال ما يسمى “جهاز الأمن العام” التابع لهيئة تحرير الشام (جبهة النصرة سابقاً) أنه تمكن من القاء القبض على خلية تتبع للقوات الحكومية مسؤولة عن عدة تفجيرات كان آخرها تفجير كازية في دير حسان شمال إدلب

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.