NORTH PULSE NETWORK NPN

الفصائل الموالية لتركيا تخطف مواطنين كرديين في عفرين

نورث بالس

اختطفت ما تسمى بـ “الشرطة العسكرية” الموالية لتركيا مواطنين كرديين من ناحية راجو بريف مدينة عفرين بالإضافة إلى الاعتداء على طفل قاصر .

ووفقاً لمواقع وصفحات محلية، اختطفت عناصر ما تسمى بـ “الشرطة العسكرية”، يوم الثلاثاء 11- 1 -2022 كلاً من المواطنين “عابدين بريم” يبلغ من العمر 40 عاماً و”محمد عمر” يبلغ من العمر 45 عاماً، من أهالي قرية معملا – ناحية راجو ، بتهمة الخروج بنوبات حراسة ليلية في قريتهما خلال فترة الإدارة الذاتية السابقة.

كما و أقدم عناصر فصيل لواء سمرقند الموالي لتركيا والمسيطرين على قرية كفرصفرة _ ناحية جنديرس ، يوم السبت تاريخ 08/01/2022 على مداهمة منزل المواطن خالد عدنان الملقب “عادو” بسبب شجار مفتعل بين ابنه القاصر محمد و طفل آخر من أبناء المستوطنين.

و بعد تدخل الولد الثاني الأكبر ، للمواطن خالد و فض المشاجرة بين الطفلين ، قامت عائلة الطفل المستوطن بإخبار عناصر الفصيل الذين لبوا استغاثتهم و قاموا بالمداهمة و الإعتداء ضرباً بالأيدي و الأرجل ” الرفس ” على الطفل محمد أمام أنظار ذويه، مما استدعى نقله إلى أحد المشافي نتيجة حدوث فتق في الخصية و رضوض في أنحاء جسده .

وفي سياق آخر قام المدعو محمد الجاسم الملقب أبو عمشة قائد ما يسمى فصيل السلطان سليمان شاه “العمشات” بفرض مبلغ مالي قدره 2000 دولار أمريكي ، على الشاب حسن رفعت عرب دون ذكر الأسباب و تهديده بالضرب و الخطف في حال عدم الالتزام بالقرار .

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.