NORTH PULSE NETWORK NPN

مناطق سيطرة القوات التركية.. خاطفون يهددون بتصفية شاب للضغط على ذويه وافتدائه

نورث بالس

اختطف مسلحون مجهولون، في الأول من آب الجاري، مواطنا من أهالي حلب، أثناء دخوله إلى مناطق سيطرة القوات التركية عبر طرق التهريب، قادماً من مناطق سيطرة حكومة دمشق في حلب، وهدد الخاطفون بتصفيته في حالة رفض ذويه دفع فدية مالية مقدارها 5 آلاف دولار أميركي.

وعلى صعيد متصل، اعتقلت دورية تابعة الاستخبارات التركية في الثاني آب الجاري مواطنا من أهالي مدينة جرابلس، يعمل ضمن مديرية النفوس في المدينة، بتهمة تزوير بطاقات شخصية لأشخاص من خارج مناطق سيطرة القوات التركية والفصائل الموالية لها في ريف حلب الشمالي، ليتم الإفراج عنه لاحقاً لعدم وجود أدلة تثبت تورطه بالتزوير.

وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان قد أفادوا، في 31 تموز الفائت، بأن مسلحين يرتدون الزي العسكري للفصائل الموالية لتركيا، أقدموا على اختطاف شاب على طريق الزراعة في السكن الشبابي بمدينة الباب، شرقي حلب، واقتادوه إلى جهة مجهولة.

وأقدم عناصر من فصيل “فرقة الحمزة” الموالي لتركيا على الاعتداء على رجل مسن يبلغ من العمر حوالي 60 عاماً، مما أسفر عن إصابته بجروح متفاوتة نقل على إثرها إلى المشفى لتلقي العلاج.

ويأتي ذلك بعد نشوب خلافات بين شاب من قرية غيطون بريف اخترين وعناصر من فصيل فرقة الحمزة، تطور الخلافات إلى قيام عناصر فرقة الحمزة بالاعتداء على المسن لدى محاولته منع عناصر الفرقة من الاعتداء على الشاب.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.