NORTH PULSE NETWORK NPN
U.S. and Turkish soldiers conduct the first-ever combined joint patrol on Nov. 1, 2018, outside Manbij, Syria. U.S. and Turkish military forces worked closely together for several weeks prior to the start of the combined joint patrols to ensure safety and security of personnel during the patrols. This interoperability ensures they can safely work together to help maintain the safety and security of the region and protect the civilians of Manbij in their common pursuit of the enduring defeat of Da'esh. (U.S. Army Photo/SPC Arnada Jones)

بعد قضاء أكثر من عام غادر 300 جندي تركي الأراضي السورية

نورث بالس
غادر نحو 300 جندي تركي الأراضي السورية، أمس الاثنين، متجهين إلى تركيا، بعد زيارة قيادات في الجيش التركي لنقاط التماس مع قوات حكومة دمشق، وتفقد الجاهزية القتالية للوحدات المنتشرة في ريف إدلب الجنوبي.
وأكد المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن نحو 300 جندي تركي انسحب من إدلب إلى تركيا، وذلك بعد افتتاح الإجازات القصيرة للجنود الأتراك المتواجدين في النقاط العسكرية، وذلك بعد إيقافها أكثر من سنة ونصف، حيث سيحصل الجنود الأتراك على إجازات قصيرة.
وذكر المرصد، بان استنفارًا للقوات التركية المتواجدة ضمن منطقة “خفض التصعيد”، حيث شمل الاستنفار كافة النقاط التابعة للقوات التركية في محافظة إدلب، على خلفية زيارة ضابط رفيع المستوى على رأس وفد قيادي من “القوات التركية” إلى النقاط المتواجدة على خطوط القتال في جبل الزاوية وشرق مدينة إدلب، لتفقد الجاهزية العسكرية والاطلاع على استعدادات النقاط العسكرية لأي عملية مفاجئة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.