NORTH PULSE NETWORK NPN

“حميميم” تعلن إصابة عنصرين للقوات الحكومية والفصائل الموالية لتركيا تعلن مقتل 3

نورث بالس

أعلن مركز المصالحة الروسي في “حميميم” إصابة عنصرين من قوات حكومة دمشق خلال اليومين الماضيين بسلاح القنص وقذائف الهاون، في وقت أعلنت الفصائل الموالية لتركيا التصدي لمحاولة تقدم في منطقة سفوهن جنوب إدلب وإيقاع خسائر بصفوف قوات دمشق.

وفي تفاصيل الخبر، أعلن نائب رئيس المركز الروسي للمصالحة في سوريا، اللواء البحري أوليغ جورافليف، إصابة جنديين من القوات الحكومية بجروح بنيران قناصة الفصائل الموالية لتركيا وقصف بالهاون.

وأشار إلى أن الأول أصيب بريف اللاذقية نتيجة هجوم قناص نفذ من منطقة القرمانلي، بينما أصيب الآخر جراء قصف بالهاون من منطقة برزة فوقاني في بلدة عكا.

وبحسب جورافليف سجل 12 قصفا في منطقة وقف التصعيد في إدلب أمس، “6 هجمات في محافظة حلب، وثلاث هجمات في محافظة اللاذقية وقصفين في محافظة إدلب، وقصف واحد في محافظة حماة”.

من جهتها، أعلنت الفصائل الموالية لتركيا أنها تمكنت من صد محاولة تسلل ليلية لقوات حكومة دمشق على محور سفوهن بريف إدلب الجنوبي.

وقالت إن الهجوم أسفر عنه سقوط 3 قتلى وعدة إصابات في صفوف القوات الحكومية جراء استهدافهم بالرشاشات الثقيلة.

وفي السياق، استهدفت الفصائل الموالية لتركيا بصواريخ الغراد مواقع وتجمعات حكومة دمشق على محور بلدة ترملا بريف إدلب الجنوبي، قالت إنها حققت إصابات مباشرة في صفوفهم.

وفي حلب، قتل عنصر من القوات الحكومية بسلاح القنص على محور قرية خربة جدرايا بريف حلب الغربي أمس الخميس، كما أعلنت مصادر متطابقة قنص عنصرين من آخرين على محور قرية قرموغ قرب مدينة كوباني شرق حلب.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.