NORTH PULSE NETWORK NPN

مصادر: الضابط الأردني قتل بيد قوات الفرقة الرابعة الحكومية

نورث بالس

أكدت مصادر لوكالة محلية، أن ميليشيا “الفرقة الرابعة” التابعة لقوات حكومة دمشق هي التي اشتبكت مع الجيش الأردني قبل أيام، والتي أدت إلى مقتل ضابط في القوات الأردنية.

وبحسب مصادر “سنا” فإن عناصر تابعين للفرقة الرابعة، هم من اشتبكوا مع الجيش الأردني، وذلك خلال محاولتهم تهريب المخدرات، حيث أن معظمهم يعملون في تهريب المخدرات، تحت أجنحة حكومة دمشق، وذلك إلى مختلف الدول.

وأوضحت المصادر أن الاشتباكات التي دارت بين القوات الأردنية والمهربين، تدل على أن المهربين هم عسكريون، نظراً للقدرات القتالية التي تتوفر إليهم، إضافة إلى الأسلحة التي يمتلكونها.

وكانت قيادة القوات الأردنية المسلحة قالت إنها في فجر يوم الأحد، وعلى إحدى الواجهات الحدودية مع سورية أطلقت مجموعة من المهربين النار على قوات حرس الحدود فتم الرد بالمثل وتطبيق قواعد الاشتباك مما دفع المهربين إلى الفرار داخل العمق السوري.

وأشارت إلى أن الاشتباك أسفر عن مقتل النقيب محمد ياسين موسى الخضيرات وإصابة ثلاثة أفراد تم إخلاؤهم إلى مستشفى الملك طلال العسكري لمتابعة حالتهم الصحية.

وبشكل متواصل تحبط القوات الأردنية محاولات تهريب مخدرات مصدرها مناطق سيطرة حكومة دمشق، التي باتت تعرف بالمصدر الأول للمخدرات في العالم.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.