NORTH PULSE NETWORK NPN

إصابات وقتل في صفوف القوات الحكومية

نورث بالس

أصيب قيادي سابق ضمن ميليشيا “الدفاع الوطني” برصاص عناصر من الميليشيا ذاتها شرقي دير الزور، وعلى خلفية مقتل أحد عناصرها استهدفت قوات حكومة دمشق محيط بلدتين بريف إدلب الجنوبي.

وقالت مواقع إخبارية، أنه أصيب قيادي سابق ضمن ميليشيا “الدفاع الوطني” الموالية لحكومة دمشق وإيران، بطلق ناري، على خلفية مشاجرة مع أحد عناصر من ميليشيا “الدفاع الوطني” بمدينة الميادين شرقي ديرالزور.

ووفق المعلومات التي حصل عليها المرصد السوري، فإن القيادي من أبناء مدينة الميادين، ومكلف بمهمة تشكيل فصيل يتبع للفرقة الرابعة في المنطقة، ومتهم بارتكابه العشرات من الانتهاكات بحق المدنيين.

وفي إدلب، قصفت قوات حكومة دمشق بالمدفعية الثقيلة محيط بلدتي كنصفرة والبارة بجبل الزاوية في ريف إدلب الجنوبي، ضمن منطقة ” خفض التصعيد”، دون ورود معلومات عن سقوط خسائر بشرية.

القصف أتى رداً على مقتل عنصر في القوات الحكومية قنصاً برصاص عناصر هيئة تحرير الشام (جبهة النصرة سابقاً)، على محور قرية ” البريج” شمال مدنية كفرنبل بريف إدلب الجنوبي.

وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان، قد وثق في 2 آب الجاري، مقتل عنصر في قوات دمشق برصاص فصائل غرفة عمليات “الفتح المبين” الموالي لتركيا على محور حرش كفرنبل بريف إدلب.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.