NORTH PULSE NETWORK NPN

مرتزقة محليون يستهدفون حواجز لقسد في دير الزور

نورث بالس

 

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان، أنه وفي خطوة لإثارة البلبلة من جديد استهدف مرتزقة محليين حواجز قوات سوريا الديمقراطية (قسد) بالرصاص في ريف دير الزور الشرقي.

 

واستهدف مرتزقة محليون اليوم، عدة حواجز لقوات سوريا الديمقراطية في ريف دير الزور الشرقي، في خطوة لإثارة البلبلة في المنطقة من جديد، حيث أقدموا على إطلاق النار على حواجز الطيانة وأبو حردوب وحوايج بريف دير الزور الشرقي.

 

ولفتت مصادر محلية، أن مقاتلي الحواجز المستهدفة ردوا على المرتزقة المحليين بالرصاص، الذين فروا إلى جهة مجهولة، دون ورود معلومات عن سقوط خسائر بشرية.

 

وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان، رصد بتاريخ 30 أيلول الفائت، بأن مرتزقة محليين وعناصر من الميليشيات الموالية لدمشق، استهدفوا بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة عدة نقاط عسكرية تابعة لقوات سوريا الديمقراطية في منطقة الموح ببلدة أبو حمام.

 

كما طال الهجوم نقاط الهواشة والمصفاية بريف دير الزور الشرقي، وسط اشتباكات عنيفة بين عناصر النقاط والمهاجمين وسماع دوي عدة انفجارات هزت المنطقة، ونشوب حريق في موقع قريب من الاشتباكات، بسبب القذائف العشوائية، كما ألحق القصف أضرار مادية بممتلكات المواطنين.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.