NORTH PULSE NETWORK NPN

في اليوم الـ46 السويداء متمسكة بـ “إسقاط النظام” وتطبيق قرار 2254

نورث بالس

 

خرج المئات من أهالي مدينة السويداء ولليوم الـ 46 على التوالي في مظاهرات شعبية واحتجاجات سلمية مطالبين بـ “إسقاط النظام” وتطبيق القرار الأممي “2254”.

 

وتوافد المئات من أبناء السويداء من عدة مناطق وتجمعوا في ساحة السير/الكرامة وسط مدينة السويداء لليوم الـ 46 على التوالي للمطالبة بـ “إسقاط النظام” والإفراج عن المعتقلين وتحسين الأوضاع المعيشية التي باتت ترهق كافة فئات الشعب السوري وتطبيق القرار الأممي 2254 والذي يفضي للانتقال السلمي للسلطة.

 

وأمس توافد أعداد كبيرة من أبناء قرية الجنينة وشهبا إلى ساحة السير/ الكرامة في وسط مدينة السويداء، للمشاركة في التظاهرة الحاشدة المستمرة بعد دخولها في الشهر الثاني.

 

وردد المشاركون هتافات تنادي بـ “عاشت سوريا يسقط بشار الأسد”، “خاين خاين حزب البعث خاين”، “ما نريد بيت الأسد”، “الشعب يريد إسقاط النظام”، “2254”، “بشار ولاك مابدنا ياك”، “يابشار أرحل عنا”، يابشار الكبتاغون”.

 

ويدعو المتظاهرون إلى تنحي “بشار الأسد وإسقاط نظامه”، وتحقيق انتقال سياسي، وتطبيق القرار الدولي 2254، وبناء جسم سياسي وطني بعيدا عن مفهوم المركزية، وتحسين الواقع الاقتصادي في البلاد.

 

كما وكتبت النساء المشاركات في التظاهرة اليوم على أيديهن شعار “2254”، بالإضافة إلى لافتات كتب عليها ” حاضر ومستقبل أمن حق”

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.