NORTH PULSE NETWORK NPN

قتلى مدنيين في قصف حكومي والفصائل تتحفظ على عدد قتلاها

نورث بالس

 

 

أفادت مواقع إخبارية بأنه في أقل من 24 ساعة قتل وأصيب 14 مدني باستهدافات برية لقوات حكومة دمشق على أماكن سكنية، فيما تحفظت عن قتلى الفصائل الموالية لتركيا.

 

ونشرت المواقع مقتل 14 مدني جلهم من النساء والأطفال بقصف لقوات دمشق على منطقة “خفض التصعيد” في أقل من 24 ساعة، ولم تذكر عدد قتلى فصائل ما يطلق عليه “الجيش الوطني”.

 

وقتل 5 من عائلة واحدة بينهم امرأة مسنة وأربعة من أولادها وهم :3 سيدات وشاب، كما أصيبت سيدة بقصف لقوات دمشق عند الساعة الثانية فجرا استهدف منزلا سكنيا على أطراف كفرنوران في ريف حلب.

 

ويوم أمس الأربعاء، قتلت طفلة وأصيب 7 مواطنين بجروح بليغة إثر قصف نفذته قوات دمشق براجمات الصواريخ، على الأحياء السكنية في مدينة سرمين ومحيط مدرسة في المنطقة.

 

ووثق المرصد السوري لحقوق الإنسان، منذ 25 أيلول الفائت، أي خلال 10 أيام، مقتل 8 عناصر من قوات دمشق أحدهما نتيجة استهداف مسيرة، وإصابة اثنين آخرين باستتهدافات وعمليات قنص نفذتها الفصائل الإسلامية والجهادية، كما أصيب عنصر من هيئة تحرير الشام.

 

 

كما قتل 13 مدني وأصيب 14 آخرين بينهم نساء وأطفال بقصف بري نفذته قوات دمشق على جسر الشغور وآفس وسرمين بريف إدلب، وكفر نوران بريف حلب ضمن منطقة “خفض التصعيد”.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.