NORTH PULSE NETWORK NPN

“العمشاة” تفرض إتاواة مالية على أصحاب أشجار الزيتون بناحية شيه

نورث بالس

 

أفاد مصدر محلي لمراسل “نورث بالس” أنه في إطاى الانتهاكات والجرائم التركية وفصائل ما يطلق عليه “الجيش الوطني” بغرض تهجير من تبقى من الكرد في عفرين، فرض فصيل “العمشاه” إتاواة على أشجار الزيتون.

 

وأوضح المصدر، بأن المكتب الإقتصادي لفصيل سليمان شاه (العمشاة) الموالي لتركيا وبأوامر مباشرة من قائدهم محمد جاسم (أبو عمشة) يقومون بفرض أتاوة مالية مقداره( 2.5) دولار أمريكي على كل شجرة زيتون في مناطق سيطرتهم بناحية شيه/شيخ الحديد والقرى التابعة لها، العائدة ملكيتها للأهالي الذين يملكون وثائق تثبت ملكيتهم لتلك الحقول.

 

وأشار المصدر، إلى ان الذين لايملكون وثائق أو يملكون وكالات من أصحاب الحقول فقد أصدر أوامر بالاستيلاء على تلك الحقول جميعا.

 

كما أصدروا أوامر لأصحاب المعاصر بوجوب دفع نسبة من أرباح المعصرة مقداره 45% ،وكل من يخالف تلك الأوامر يتم أختطافه تحت ذرائع متعددة ومنها التعامل مع الإدارة الذاتية.

 

وتأتي هذه الاتاوة المفروضة بعد أن خسر قائد فصيل “العمشاة” جميع ممتلكاته داخل الأراضي التركية وذلك بعد أن قامت السلطات التركية بالحجز على شركاته وأملاكه هناك ، ولتعويض الخسارة يقوم بفرض أتاواة كبيرة على أهالي المتواجدين في مناطق سيطرته بمدينة عفرين تحت تهديد السلاح.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.