NORTH PULSE NETWORK NPN

المرصد السوري ينشر عدداً من انتهاكات القوات التركية والفصائل الموالية لها

نورث بالس

 

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان، أنه وبتهمة التعامل مع الإدارة الذاتية، تستمر الاستخبارات التركية والشرطة العسكرية والمدنية يعتقلون المواطنين في منطقة عفرين وريفها.

 

واعتقل عناصر دورية تابعة للشرطة العسكرية خلال الأيام القليلة الفائتة مواطنة من أهالي ناحية جنديرس بريف عفرين، بعد عودتها إلى قريتها قادمة من ريف حلب الشمالي، بتهمة التعامل مع الإدارة الذاتية، بالإضافة إلى اعتقال مواطن آخر من أهالي ناحية بلبل بذات التهمة.

 

كما أقدم عناصر دورية تابعة للاستخبارت التركية على اعتقال مواطن من أهالي قرية حجيلار بناحية جنديرس، بتهمة التعامل مع الإدارة الذاتية ايضاً.

 

واعتقل عناصر دورية تابعة للشرطة المدنية على 3 مواطنين من أهالي ناحية ماباتا/ معبطلي، بتهمة التعامل مع الإدارة الذاتية ، بالإضافة إلى اعتقال مواطن آخر في قرية سوركه بناحية راجو بذات التهمة.

 

وأقدم عناصر دورية تابعة للشرطة العسكرية على اعتقال مواطن من أهالي الباب يقيم في حي الأشرفية بمدينة عفرين بتهمة التواصل مع الإدارة الذاتية، وإرغامه على دفع فدية مالية قدرها 2000 دولار أمريكي لقاء إطلاق سراحه.

 

ورصد المرصد السوري لحقوق الإنسان، بتاريخ 4 تشرين الأول الجاري، فرض فصيل السلطان مراد إتاوة مالية قدرها 1500 دولار أمريكي على مواطن من أهالي قرية جالا التابعة لناحية راجو بريف عفرين لقاء تسليمه منزله المستولى عليه بقوة السلاح في مدينة عفرين، حيث أقدم عناصر الفصيل على سرقة محتويات المنزل قبل تسليمه.

 

كما أصدر فصيل السلطان مراد قرارا بفرض إتاوات مالية قدرها دولار أمريكي واحد على كل شجرة زيتون على المزارعين في مناطق سيطرته، لقاء السماح لهم بجني

محصول الزيتون.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.