NORTH PULSE NETWORK NPN
Rep. Michael McCaul, R-Texas, the ranking member of the House Foreign Affairs Committee, is joined at left by Chairman Eliot Engel, D-N.Y., as the panel holds a hearing titled, "The Betrayal of our Syrian Kurdish Partners," an examination of President Donald Trump's abrupt decision to withdraw from Syria and its impact on the Kurds and stability in the region, on Capitol Hill in Washington, Wednesday, Oct. 23, 2019. (AP Photo/J. Scott Applewhite)

خارجية النواب الأميركي تحث على حماية المدنيين والمنشآت الحيوية

حثت لجنة العلاقات الخارجية في مجلس النواب الأميركي، الثلاثاء، على ضرورة عدم استهداف المدنيين وحماية المنشآت المدنية في شمال شرقي سوريا.

 

وتشن تركيا هجمات عنيفة منذ الأسبوع الفائت على مناطق متفرقة في شمال شرقي سوريا، استهدفت منشآت وبنى تحتية كانت مصدراً حيوياً للنفط والغاز والمياه والكهرباء.

 

وشدد رئيس لجنة الشؤون الخارجية في المجلس مايكل ماكول، رداً على طلب تعليق لنورث برس على أهمية حماية المدنيين والبنية التحتية المدنية في المنطقة.

 

وقال النائب الجمهوري : “على التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة لهزيمة “داعش” أن يتمكن من التركيز على مهمته الحيوية”.

 

واستهدفت تركيا أول أمس أكاديمية لتخريج أفراد مكافحة المخدرات في منطقة ديريك، فقد فيها 29 عضواً لحياتهم وأصيب 28 آخرون.

 

وعبّر الدبلوماسي الأميركي عن رفضه “بشدة” أي أعمال من شأنها أن تنتقص أو تصرف الانتباه عن تلك مهمة القوات الأميركية بما في ذلك تلك التي يمكن أن تهدد القوات الأميركية.

 

المصدر- نورث برس

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.