NORTH PULSE NETWORK NPN

قوات تحرير عفرين تقتل 5 جنود أتراك

نورث بالس

 

كشفت قوات تحرير عفرين، عبر بيان كتابي، حصيلة 3 عمليات نفذتها ضد قواعد الجيش التركي في المناطق التي تسيطر عليها تركيا والفصائل الموالية لها، في ردّ على هجماته المتصاعدة ضد شمال وشرق سوريا.

 

وجاء في البيان:

 

“بتاريخ 9 تشرين الأول، نفذت قواتنا عملية نوعية في بلدة الباب، أسفرت عن مقتل مرتزق وجندي تركي وإصابة 3 مرتزقة من الاحتلال التركي، كما تم تدمير سيارة عسكرية.

 

بتاريخ 11 تشرين الأول، نفذت قواتنا عملية في قاعدة دابق بإعزاز، أسفرت عن مقتل 3 جنود من جيش الاحتلال التركي وإصابة 4 جنود آخرين، وتدمير سيارة عسكرية من نوع العقرب، وفي نفس اليوم هاجم مرتزقة السلطان مراد قرية مديونه في مقاطعة الشهباء، وردت قواتنا على الهجوم وأحبطته، ما أسفر عن إصابة 3 مرتزقة.

 

وبتاريخ 12 تشرين الأول، نفذت قواتنا عملية نوعية ضد قاعدة لجيش الاحتلال التركي في بلدة إعزاز، أسفرت عن مقتل جندي من جيش الاحتلال التركي وإصابة جندي آخر وفي اليوم نفسه، قُتل مرتزق بعملية قنص على خط إعزاز، وفي نفس اليوم تم استهداف قاعدة لجيش الاحتلال التركي في عنبكه/ اناب بناحية شران، ونتيجة لهذا أصيب جنديان تركيان”.

 

وفي حصيلة عامة، أكد البيان أن القوات نفذت 3 عمليات نوعية، قضت فيها على 5 من جنود الجيش التركي وأصابت 8 آخرين، وقضت على عنصرين من الفصائل الموالية لتركيا، وأصابت 6 آخرين.

 

ونوّهت القوات إلى استمرار عملياتها ضد الجيش التركي والفصائل في مناطق انتشار القوات.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.