NORTH PULSE NETWORK NPN

مناطق السيطرة التركية في سوريا .. قتل مستمر وانتهاكات بالجملة

نورث بالس

 

أفادت مصادر محلية في عفرين بأن متزعم في فصيل “الحمزات” قتل عنصراً من فصيل “السلطان مراد” والفصيلين مواليين لتركيا ، أثناء محاولته سرقة الزيتون في ناحية بلبله، فيما قتل فصيل فيما يطلق عليه “الجيش الوطني” شاباً في مدينة الباب.

 

وأقدم المدعو “طارق جوري” المتزعم في فصيل “فرقة الحمزة” الموالي لتركيا، على قتل عنصر من “السلطان مراد” ويدعى” فايز الإسكندر الصبيحي الخالدي”، بعدة طلقات في الصدر وذلك بعد محاولة الأخير جني وسرقة ثمار الزيتون من أرض مستولى عليها في ناحية بلبله/بلبل بريف عفرين.

 

والمستوطنين من أبناء قبيلة “بني خالد” التي ينتمي إليها المسلح القتيل، توعدوا بالثأر من فصيل “فرقة الحمزة”، والتي بدورها سارعت إلى تسليم أحد عناصرها إلى الشرطة العسكرية في محاولة تجنب الاصطدام معها وحماية المتزعم القاتل من الانتقام.

 

وعلى صعيد متصل، تشهد ناحية بلبله توتر عسكري بين فصيل “فرقة المعتصم” و مجموعة المتزعم “ابو وليد العزي” التابع لفصيل “فرقة السلطان مراد” الموالية لتركيا، وذلك بعد محاولته الاستيلاء على كروم الزيتون في مناطق سيطرة فصيل “فرقة المعتصم” في ناحية بلبله.

 

وفي سياق متصل أقدم مسلحٌ من فيما يطلق عليه “الجيش الوطني” التابع لأنقرة على إطلاق النار بشكل مباشر على الشاب” محمد حسين هاشم” قرب دوار خالد ابن الوليد وسط مدينة الباب، فأرداه قتيلاً بعد إصابته بشكل مباشر بطلقتين في الصدر، وبدون توجيه اي إنذار للشاب بالتوقف.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.