NORTH PULSE NETWORK NPN

رداً على الهجمات.. قسد تعلن مقتل وإصابة 24 عنصراً من القوات التركية والفصائل الموالية لها

أعلنت قوات سوريا الديمقراطية، اليوم، تنفيذها عدد من العمليات قالت عنها “رداً على هجمات الاحتلال التركي في إطار حق الدفاع المشروع”.

 

وأضافت قسد، انها تمكنت من قتل وإصابة 24 عنصراً من القوات التركية والفصائل الموالية لها، في عمليات على جبهة بلدة تل تمر، وأخرى شمال مدينة منبج.

 

بيان للمركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية، عن حصيلة تلك العمليات جاء في نصه:

 

 

“في إطار حقها في الدفاع المشروع عن مناطقها، وردّاً على هجمات الاحتلال التركي ومرتزقتها، نفذت قواتنا، قوات سوريا الديمقراطية، سلسلة من العمليات العسكرية، استهدفت فيها مواقع قوات الاحتلال التركي ومرتزِقتها في عدد من مناطق شمال وشرق سوريا.

 

ففي تاريخ 27 كانون الأول الجاري؛ وعلى جبهة بلدة تل تمر، وفي تمام الساعة (11:00)؛ نفذت قواتنا عملية عسكرية مركزة ضد قاعدة للاحتلال التركي في قرية العزيزية. وحسب المعلومات التي أكدتها قواتنا؛ فإن العملية أسفرت عن مقتل /8/ جنود للاحتلال التركي وجرح /4/ آخرين.

 

كما استهدفت قوات مجلس منبج العسكري، في اليوم نفسه، قاعدة لقوات الاحتلال التركي في قرية جتل القريبة من قرية الصيادة شمال مدينة منبج، فيما تسلل مقاتلو المجلس إلى نقطة لمرتزِقة الاحتلال واندلعت اشتباكات بينهم وبين المرتزِقة، استغرقت نحو /20/ دقيقة، وأسفرت عن مقتل /4/ مرتزِقة وجرح /4/ آخرين. أيضاً في جبهة منبج، شن مقاتلو مجلس منبج العسكري هجوماً على قاعدة لمرتزِقة الاحتلال التركي في قرية “محسنلي”، شمال المدينة، واندلعت اشتباكات مع المرتزِقة أسفرت عن مقتل مرتزِقين اثنين وجرح اثنين آخرين.

 

وكانت حصيلة العمليات مقتل /14/ من جنود ومرتزقة الاحتلال التركي وجرح /10/ آخرين”.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.