NORTH PULSE NETWORK NPN

المرصد: فصائل أنقرة تقطع 354 شجرة زيتون وتبيع 4 منازل ومحل مستولى عليها في ريف عفرين

نورث بالس

 

أقدم عنصر يتبع لفصيل “الجبهة الشامية” على بيع محل يعود لمواطن من أهالي قرية بعدنلي بريف عفرين، لمسلح أخر، بمبلغ مالي قدره 2500 دولار أمريكي، ويقع المحل على طريق راجو في مدينة عفرين.

 

كما قام عنصر أخر ببيع منزلين في حي الأشرفية بمدينة عفرين بعد الاستيلاء عليهما، حيث تعود ملكيتهما لمواطن من أهالي قرية أرندة التابعة لناحية شيه، حيث جرى بيعهما بمبلغ مالي قدره 700 دولار أمريكي لكل منزل.

 

وأفاد المرصد السوري، ببيع منزلين على طريق حلب في حي الأشرفية من قبل عنصر من فصيل “الجبهة الشامية”، بمبلغ مالي قدره 1700 دولار أمريكي لكل منزل، وتعود ملكيتهما لمهجر من أهالي قرية باصوفان التابعة لناحية شيراوا بريف عفرين.

 

واستمرارا للانتهاكات، أقدم فصيل “السلطان مراد” على قطع 50 شجرة زيتون لمواطنين من أهالي قرية ديرصوران التابعة لناحية شران بريف عفرين.

 

وقال المصدر ذاته أن عناصر من فصيل “الحمزات” أقدموا على قطع 143 شجرة زيتون، من بينها تعود ملكيتها لـ 5 مواطنين من أهالي قرية كفردلي تحتانية بريف جندريسة غربي عفرين، وآخرون من أهالي قرية معراته التابعة لمركز مدينة عفرين، بعضها جرى قطعها بشكل كامل.

 

إلى جانب ذلك، قام فصيل “أحرار الشرقية” على قطع 8 شجرة زيتون، تعود ملكيتها لمواطن ينحدر من قرية آشكان الشرقي التابعة لناحية جندريسة، بينما قام فصيل “السلطان مراد” على قطع 25 شجرة زيتون في قرية كفرروم التابعة لناحية شران بريف عفرين وفق المرصد السوري.

 

كما جرى قطع 128 شجرة زيتون قبل فصائل “السلطان مراد – الحمزات – سمرقند – جيش الشرقية” في ريف عفرين، توزعت على الشكل التالي: 35 شجرة زيتون تعود ملكيتها لمهجر من أهالي قرية كفرصفرة بريف جندريسة من قبل فصيل “سمرقند”، و38 شجرة تعود ملكيتها لشقيقين من أهالي قرية معراته، و40 شجرة زيتون في قرية كوركان بريف عفرين من قبل فصيل “الحمزات”، و15 شجرة زيتون تعود ملكيتها لمواطن من ناحية جنديرس من قبل فصيل “جيش الشرقية”، وعدد من أشجار الصنوبر من قبل فصيل “السلطان مراد” في حي الزيدية في عفرين.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.