NORTH PULSE NETWORK NPN

بدعم تركيا المستوطنون يتجارون بممتلكات أهالي عفرين

نورث بالس

 

أفادت مصادر محلية من مدينة عفرين التي تسيطر عليها القوات، بأن مستوطنون وبدعم تركي وفصائل ما يطلق عليه “الجيش الوطني” يتاجرون بعقارات المواطنين الكرد وسط استمرار السرقات في مدينة عفرين.

 

وبحسب المصادر، فأن هذه العقارات استولى الفصائل عليها عنوة في مدينة عفرين، وسط استمرار أعمال السرقة والسلب والنهب تحت غطاء الفصائل الموالية لتركيا.

 

وفي التفاصيل، يستولي مستوطن من عائلة قالش ومنحدر من مدينة عربين ريف دمشق، على محلين تجاريين قرب فرن البيرق الكائن بجهة طريق السرفيس في حي الأشرفية.

 

وأقدم مؤخراً ببيع أحد المحليْن والذي تعود ملكيته للمواطن “أحمد شيخو” من شيخورزيه – بلبله، بمبلغ 1700 دولار، وتأجير المحل الآخر لمستوطن منحدر من حماة بمبلغ 30 دولار شهرياً.

 

كما قام مستوطن منحدر من غوطة دمشق، ببيع منزل المواطن “محمد مراد” من أهالي ناحية شيه/ شيخ الحديد، ويقع على طريق السرفيس بحي الأشرفية أيضاً، بمبلغ 1500 دولار.

 

من جهة أخرى، تم سرقة سيارة تكسي نوع كيا، صباح اليوم 13 يناير، من أمام منزل المواطن “تحسين محمد علي” من أهالي قرية بعدينا – راجو، في حي المحمودية قرب وزارة الدفاع سابقاً بمدينة عفرين، علماً أن المواطن “تحسين” اشتراها قبل نحو عشرين يوماً فقط.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.