NORTH PULSE NETWORK NPN

السعي نحو غدٍ أفضل… دعوة تيار سوريا الفيدرالي للوحدة والتغيير من خلال أصداء السويداء”

نورث بالس

تستمر الاحتجاجات في السويداء بشكل يومي وسلمي، مطالبة بالتغيير الإيجابي فإن ساحة الكرامة في قلب المدينة أصبحت رمزًا لتلك المطالب ففي ظل التحديات المتزايدة التي تواجه السويداء ومساعي شعبها نحو بناء مستقبل أفضل، يأتي الحديث عن التعاون والتضامن ليشكل عنصراً أساسياً في النضال من أجل الحرية والكرامة.

 

المتحدث باسم تيار سوريا الفيدرالي باللغة الإنجليزية آدم حمزة أفاد بأن الجهود المبذولة لبناء وتطوير أواصر التعاون والتواصل البناء مع جميع الأفراد في المجتمع السوري. تتمثل رؤيتنا في التصدي لأي شكل من أشكال الظلم والاستبداد الذي اتسمت به سياسات حكومة الأسد طوال الأعوام السابقة.

 

وأضاف حمزة على حديثه نحن نعبر عن تقديرنا العميق لإخواننا في شرق الفرات لمبادرتهم الشجاعة في تأسيس نظام الإدارة الذاتية، ونؤكد على أنه بوحدتنا كشعب سوري واحد، يمكننا تجاوز الصعاب.

 

وأشار إلى أنه ومن خلال التعاضد والتعاون نأمل في تحقيق توافق شامل ينتهي بتطبيق نموذج فيدرالي يحترم ويصون حقوق الجميع. نتقدم بجزيل الشكر لكل من يساند هذه الرؤية.

 

فيما يتعلق بالأحداث الأخيرة في السويداء، شهدت المدينة مظاهرات متسقة مع مد الإحتجاجات الشعبية التي يشهدها الوطن السوري. المتظاهرون في السويداء، والذين يتحدون الأوضاع الأمنية السائدة والتحديات الاقتصادية، يطالبون بالإصلاح والحرية، ويعبرون عن رفضهم للقمع والسياسات التي تضر بحقوق الإنسان وتعيق قيام مجتمع متسامح ومزدهر.

 

وتجدر الإشارة إلى أن تلك التظاهرات هي صدى لمطالب عامة السوريين بنظام حكم يحقق العدالة والشفافية، ويوسع من إطار الحريات الفردية والجماعية.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.