NORTH PULSE NETWORK NPN
German special task force police officers are seen following a raid in the so-called Reichsbuerger scene, who do not recognize the legitimacy of modern Germany, insisting the far larger "Deutsche Reich" still exists, in Reutlingen, Germany March 22, 2023. One police officer was slightly injured and a suspect Reichsbuerger was arrested in Reutlingen during nation-wide raids in the extreme far-right movement. REUTERS/Markus Ulmer

ألمانيا تقبض على عنصرين من داعش بتهمة استعباد فتاتين كرديتين إيزديتين

نورث بالس

 

بتهمة الانتماء لتنظيم داعش الإرهابي، وارتكاب جرائم حرب واستعباد فتاتين كرديتين إيزديتين في العراق وسوريا، أعلنت السلطات الألمانية القبض على شخصين عراقيي الحنسية.

 

وقال الإدعاء العام الألماني في بيان، أن إحدى الفتاتين كان عمرها خمسة أعوام والأخرى 12 عاماً، وذلك أثناء اختطافهما، بحسب المدعي العام، وارتكبا الجرائم في العراق وسوريا خلال الفترة 2015 – 2017.

 

وسلمت الفتاتان من قبل المتهمين لعناصر التنظيم بعد مغادرتهما سوريا في تشرين الثاني/نوفمبر 2017، وفق البيان، بينما رفض المدعي العام تحديد هوية المتهمين وهما توانا وآسيا.

 

وبحسب الإدعاء العام، يواجه توانا وهو من أهالي إقليم كردستان العراق، تهمة “الاعتداء الجنسي” على الفتاتين، لافتاً إلى أن الفتاتين تعرضتا للعنف والضرب وأرغمتا على القيام بأعمال منزلية ايضاً.

 

ونوه بيان مكتب المدعي العام الألماني، إلى أن “كل الأفعال التي ارتكبت بحق الإيزيديين كانت ترمي إلى القضاء على الديانة الإيزيدية”.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.