NORTH PULSE NETWORK NPN

توجيهات جديدة لتطبيق نتائج ملتقى الوحدة الوطنية ودعم العملية الانتخابية

 

نورث بالس

في خطوة نحو تعزيز أسس الديمقراطية والوحدة، عقد المجلس التنفيذي في الإدارة الذاتية الديمقراطية لإقليم شمال وشرق سوريا اجتماعه الدوري. جلسة العمل شهدت حضور الرئاسة المشتركة للمجلس بالإضافة إلى ممثلي الهيئات، الدوائر، والمكاتب التابعة للإدارة الذاتية.

 

كُرّس الاجتماع لمناقشة الأوضاع السياسية الحالية وتأثيراتها المحتملة على الإقليم، بالإضافة إلى تقييم الوضع التنظيمي للهياكل الإدارية المختلفة. تم خلال الاجتماع أيضًا عرض خطط العمل المستقبلية والتحديات التي تعترض سير العمل الإداري والخدمي.

 

في ختام جلسة العمل، صدرت توجيهات بتكثيف الجهود لتحسين التنسيق والتعاون بين الهيئات والمكاتب لتعزيز الخدمات المقدمة للمواطنين، بما في ذلك تحسين جودة الخبز المُدعوم. وشددت الرئاسة المشتركة على أهمية دعم الإعلام بالمعلومات اللازمة لتسليط الضوء على مشاريع الإدارة الذاتية، والاستمرار في دعم العمليات الانتخابية البلدية المقررة في الفترة القادمة.

 

كما تم التأكيد على ضرورة دراسة نتائج ملتقى الوحدة الوطنية الثاني الخاص بالعشائر والمكونات السورية، وبدء تطبيقها لدفع عجلة الوحدة الوطنية وترسيخ دعائم السلام والاستقرار في الإقليم.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.