NORTH PULSE NETWORK NPN

طيران مجهول يستهدف بشكل مكثف مواقع إيرانية في البوكمال

نورث بالس

قتل حوالي 15 من العناصر الموالية لإيران من جنسيات غير سورية في قصف جوي مكثف استهدف مواقعهم في ريف البوكمال صباح اليوم الثلاثاء.
وأفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، بأن نحو 15 عنصرا من الموالين لإيران من جنسية عراقية قتلوا خلال جولات من القصف بطائرات مجهولة، استهدفت عدة مواقع في ريف البوكمال، صباح اليوم.

وكانت طائرات حربية مجهولة، نفذت فجر اليوم، غارات مكثفة استمرت منذ الساعة الخامسة بتوقيت سورية حتى التاسعة صباحا، استهدفت مواقع للقوات الإيرانية والميليشيات الموالية لها، ضمن قاعدة الإمام علي و قرب السكة وعمق بادية البوكمال بريف دير الزور الشرقي، ما أدى لتدمير مواقع ونقاط ومستودعات للأسلحة.

ووفقا لمصادر المرصد السوري، فإن آليات عسكرية تابعة لتلك القوات نقلت قتلى وجرحى إلى داخل الأراضي العراقية عقب الضربات، كما استنفرت القوات الإيرانية داخل البوكمال.

والجدير بالذكر أن انفجارا عنيفا دوى في منطقة الحزام الأخضر جنوب مدينة البوكمال في ريف دير الزور، مساء اليوم، نتيجة غارة من طائرة حربية مجهولة، استهدفت موقعا للميليشيات الإيرانية هناك.

يذكر أنه دوت انفجارات عنيفة في ريف القنيطرة جنوب سورية ليلة أمس، نتيجة قصف إسرائيلي استهدف مواقع عسكرية في منطقة التل الأحمر في ريف القنيطرة الجنوبي الغربي، تزامنا مع محاولة تصدي الدفاعات الجوية التابعة للحكومة السورية للأهداف في سماء المنطقة

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.