NORTH PULSE NETWORK NPN

غارات جوية روسية تستهدف داعش في البادية وجبل الزاوية في إدلب

نورث بالس
نفذت المقاتلات الروسية لليوم الثاني على التوالي غارات جوية، طالت بلدات في جبل الزاوية جنوب إدلب، فيما شنت خمس مقاتلات روسية غارات جوية على مواقع عناصر “داعش”، بعد هجوم الأخيرة على مواقع قوات حكومة دمشق في بادية دير الزور.
وشنت الطائرات الحربية الروسية نحو 4 غارات جوية، طالت أطراف كنصفرة والبارة في جبل الزاوية جنوب إدلب، وتزامن ذلك مع تحليق لطيران الاستطلاع الروسي في أجواء المنطقة، وفق المرصد السوري لحقوق الإنسان.
كما نفذت المقاتلات الروسية، أمس السبت، 8 غارات جوية على مناطق متفرقة من جبل الزاوية في ريف إدلب الجنوبي، حيث طالت الغارات محيط بلدة البارة والموزرة وعين لازور غرب جبل الزاوية.
ورصد المرصد السوري لحقوق الإنسان، بعد منتصف ليلة السبت/ الأحد هجومًا واسعًا لعناصر “داعش” على مواقع ونقاط تتمركز بها قوات حكومة دمشق في بادية المسرب بريف دير الزور الغربي، حيث شارك في التصدي لهجوم لعناصر “داعش” نحو 5 مقاتلات روسية، تناوبت على استهداف مواقع عناصر التنظيم في المنطقة وسط معلومات مؤكدة عن سقوط قتلى.
وتستمر المقاتلات الروسية بقصف البادية السورية ومواقع انتشار عناصر “داعش”، إلا أنها حتى الآن لم تستطع القضاء عليه، ويشن بين الحين والآخر هجمات على مواقع قوات حكومة دمشق.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.