NORTH PULSE NETWORK NPN

خاطفو الطفل “فواز القطيفان” يطالبون فدية “140 ألف دولار” للإفراج عنه

نورث بالس

ناشد ذوو الطفل “فواز محمد القطيفان” في بلدة “ابطع” بريف درعا الأوسط مساعدتهم في جمع “مبلغ الفدية” الذي طالبت به العصابة الخاطفة، لقاء إعادة طفلهم المختطف منذ نحو شهرين.

وكان الخاطفون “مجهولو الهوية” تواصلوا مع عائلة الطفل 6 سنوات، يوم الأحد الفائت 19 ديسمبر/ كانون الأول، وطلبوا فدية مالية قدرها 500 مليون ليرة سورية، أي ما يعادل نحو 140 ألف دولار أمريكي، مقابل الإفراج عنه.

وجاء في المناشدة التي أطلقتها العائلة “نناشد أهالي حوران ونناشد كل فاعل خير من داخل حوران الخير وخارجها، بتقديم المساعدة وتفريج الهمّ عن ذوي الطفل ومد يد العون من خلال التبرع في سبيل إعادته إلى بيته وإسعاد والديه برجوعه، وهذا يتطلب كرمكم وسخاءكم، ونحن على ثقة بكم إخواني بالمسارعة في كشف كربتنا”.

ووفقاً لمصادر مُقرّبة من ذوي الطفل؛ فقد تم اختطافه يوم الثلاثاء 2 نوفمبر/ تشرين الثاني 2021 أثناء توجهه إلى مدرسته، من قبل ملثّمين يستقلان دراجة نارية، توجها به غربي بلدة “ابطع”، دون ورود أي أنباء أخرى بعد ذلك.

وفي السياق ذاته، طالب خاطفو الشاب “أحمد جمعة حسين البردان” ذويه القاطنين في مخيم “الزعتري” بمبلغ 175 مليون ليرة سورية مقابل الإفراج عنه، وهو من مدينة “طفس”، جرى اختطافه منذ نحو 18 يوماً أثناء خروجه لبيع دراجته النارية في المدينة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.