NORTH PULSE NETWORK NPN

جرحى مدنيون بقصف روسي على معرة مصرين بإدلب

نورث بالس

أُصيب عدة مدنيين اليوم الإثنين بعضهم بحالة خطرة، إثر تنفيذ الطائرات الحربية الروسية عدة غارات جوية استهدفت منطقة المخيمات القريبة من مدينة “معرة مصرين” شمال محافظة إدلب، بالإضافة لاستهداف مناطق جبل الزاوية جنوب محافظة إدلب بقذائف موجهة بالليزر.

وذكرت مصادر محلية أن ثلاثة مدنيين (عُمّال) أُصيبوا بجروح متفاوتة، إثر تنفيذ الطائرات الحربية الروسية أربع غارات جوية استهدفت محيط تجمع المخيمات القريبة من مدينة “معرة مصرين” شمال محافظة إدلب.

وأضافت المصادر أن الطائرات الحربية الروسية شنت خمس غارات جوية إضافية، مستخدمة صواريخ ارتجاجية، استهدفت من خلالها منطقة “الشيخ بحر” التي أيضاً تحتوي على مخيمات للنازحين بالقرب من مدينة “معرة مصرين” شمال إدلب، دون وقوع إصابات بشرية.

في السياق، قضى شخص وجرح آخرون بينهم مدنيون، إثر استهداف الميليشيات المرتبطة بروسيا بقذائف من نوع “كراسنوبول” (الموجهة بالليزر) قرية “معربليت” في منطقة جبل الزاوية جنوب محافظة إدلب.

كما أُصيب مدني بجروح خطرة، إثر قصف مماثل طاول منازل المدنيين في بلدة “منطف” ضمن منطقة جبل الزاوية جنوب إدلب، بالتزامن مع تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع والحربية الروسية في المنطقة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.