NORTH PULSE NETWORK NPN

بالتعاون مع القوات الروسية… قوات دمشق تفتح مراكز لتسجيل أسماء المرتزقة للذهاب إلى أوكرانيا

نورث بالس

أفاد مرصد عفرين الإخباري، أنه بالتعاون بين قوات حكومة دمشق والقوات الروسية في سوريا، افتتحت مراكز تجنيد مرتزقة من مناطق سيطرة قوات دمشق للزج بهم في الهجمات على أوكرانيا.

وتداولت عدة مصادر محلية و عالمية عن إرسال تركيا عدد كبير من المرتزقة للذهاب إلى أوكرانيا والقتال إلى الجانب الروسي في الهجوم على أوكرانيا.

وفي هذا الإطار افتتحت القوات الحكومية مراكز عسكرية بإشراف روسية تقوم هي بدورها تسجيل أسماء مرتزقة من الراغبين في القتال في الحرب الروسية على أوكرانيا وتجنيدهم كمرتزقة وذلك مقابل رواتب شهرية .

وتم إفتتاح هذه المراكز في عدة مدن وبلدات في سورية أولها في بلدتي “نبل و الزهراء” في ريف حلب الشمالي التي تسيطر عليها ميليشيات موالية لإيران وفي العاصمة تم افتتاح مركزين أحدهم في ضواحي العاصمة والثانية في ريف دمشق بالقرب من الغوطة الشرقية آخر معاقل ما تسمى “المعارضة” الموالية لتركيا.

هذا وقد قامت روسية بإرسال مجموعة كبيرة من المرتزقة السوريين والذين تجوز عددهم 5 آلاف مقاتل و أبرزهم من القوات التي تسمى بـ “اللجان الشعبية” أو يطلع عليهم محلياً “الشبيحة”، وبهذا تدخل سورية على رأس الدولة التي تشارك في الحرب على أوكرانيا وترسل تعزيزات عسكرية تشمل عناصر مرتزقة حيث سبقت سورية كل من “اذربيجان_الشيشان_بيلاروسية_كازخستان”، حسب مرصد عفرين الإخباري.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.