NORTH PULSE NETWORK NPN

أبراج سكنية ستنبى في دمشق

نورث بالس

تعمل المؤسسة العامة للإسكان على الإعلان للتعاقد على تنفيذ أعمال الهيكل والإكساء لـ48 برجًا سكنيًا في المنطقة التنظيمية الثانية الواقعة جنوب المتحلق الجنوبي، بينما ينتظر مستحقو السكن البديل التعويض منذ عام 2016.

وأعلن مدير عام المؤسسة العامة للإسكان، مازن اللحام، التعاقد على تنفيذ 16 برجًا سكنيًا بموجب الأضابير التنفيذية المعتمدة من محافظة دمشق، وبعدد 2102 مسكنًا بموجب عقود مبرمة مع شركات القطاع العام الإنشائية.

وقال اللحام في تصريحات لصحيفة محلية، اليوم الاثنين ، إن إنجاز المشروع يتم وفق البرنامج الزمني والجودة الفنية المتفق عليها، والعمل بأقصى الإمكانات المتاحة، ووفق أفضل الشروط والمواصفات الفنية لإنجاز الأبراج السكنية في الوقت المتفق عليه، وتقديم جميع التسهيلات للنهوض بالمقاسم وبما يضمن الوفاء بالالتزامات مع المواطنين، وتنفيذ العقود المبرمة ضمن المدة المحددة.

وأشار إلى أن المؤسسة مستمرة في إجراءات الإعلان والتعاقد على باقي الوحدات السكنية الخاصة بالمشروع، وفق البرنامج الزمني المتفق عليه بين المؤسسة ومحافظة دمشق.

وكانت “المؤسسة العامة للإسكان” أعلنت فتح باب الاكتتاب للمرة الثالثة للشاغلين المستحقين للسكن البديل ضمن المنطقتين التنظيميتين المحدثتين بموجب المرسوم التشريعي رقم “66″.

وفي شباط 2021، أعلنت محافظة دمشق بدء العمل بأبراج السكن البديل في المنطقة التنظيمية الثانية جنوب المتحلق الجنوبي “باسيليا سيتي”.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.