NORTH PULSE NETWORK NPN

قتلى وجرحى في استهداف متبادل بين القوات الحكومية والتركية في ريفي حلب وإدلب

نورث بالس

استهدفت قوات حكومة دمشق بالقذائف الصاروخية مناطق متفرقة من جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي، فيما قتل عنصر من قوات دمشق في ريف إدلب بعد استهدف القوات الحكومية من الفصائل الموالية لتركيا في ريفي إدلب وحماة وإصابة عنصرين من القوات التركية جراء قصف صاروخي نفذته قوات دمشق على قواعد عسكرية غربي حلب.

رصد نشطاء ، قصفًا صاروخيًا نفذته قوات دمشق البرية صباح اليوم الاثنين، استهدف قرى وبلدات الفطيرة وفليفل و سفوهن و البارة بجبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي، دون ورود معلومات عن سقوط خسائر بشرية.

ووثق النشطاء يوم أمس مقتل عنصر من قوات حكومة دمشق قنصًا على محور الدار الكبيرة بجبل الزاوية جنوبي إدلب، وأصيب مواطن بطلقة قناص من قوات دمشق في محيط قرية كفرنوران غربي حلب.

وعلى صعيد متصل، استهدف فصيل هيئة تحرير الشام (جبهة النصرة سابقاً) بقذائف المدفعية نقاط وتجمعات للقوات الحكومية على محور مدينة كفرنبل جنوبي إدلب.

كما استهدف فصيل أنصار الإسلام الجهادي الموالي لتركيا، بقذائف المدفعية نقاط قوات حكومة دمشق على محور البركة بسهل الغاب شمال غربي حماة.

ورصد نشطاء، سقوط عدة قذائف صاروخي على قاعدتين عسكريتين للقوات التركية في منطقتي “مكلبيس و الشيخ سليمان” على أطراف دارة عزة بريف حلب الغربي، مصدرها القوات الحكومية، مما أدى إلى إصابة عنصرين من القوات التركية.

وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان أفاد يوم أمس، بأن القوات التركية نقلت 3 عناصر من قواتها، بينهم ضابط، إلى المشافي التركية، بعد إصابتهم جراء استهداف مدرعة لهم بصاروخ موجه من قِبل القوات الحكومية أثناء مرورها على أطراف بلدة كفرنوران بريف حلب الغربي.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.