NORTH PULSE NETWORK NPN

حكومة دمشق تؤكد قضائها على بعض مخابئ تنظيم داعش في البادية

نورث بالس

قالت مواقع موالية ، أن قوات حكومة دمشق دمرت العديد من مخابئ خلايا تنظيم داعش الإرهابي في باديتي تدمر ودير الزور، فيما قصفت المدفعية الثقيلة مواقع هيئة تحرير الشام (جبهة النصرة سابقاً) في منطقة “خفض التصعيد” شمال غرب البلاد.

وفي التفاصيل، وحسب الإعلام الموالي، رد القوات الحكومية بمدفعيته الثقيلة على تصعيد هيئة تحرير الشام (جبهة النصرة سابقاً) وحلفائه واعتداءاتهم على قرى سهل الغاب الشمالي الغربي بقذائفهم الصاروخية.

وبيَّنَ مصدر ، أن وحدات من القوات الحكومية العاملـة بريــف حماة الشمالي، دكت بالمدفعية الثقيلة أمس مواقع هيئة تحرير الشام (جبهة النصرة سابقاً) وحلفائه في محاور التماس بسهل الغاب، إضافة لمواقع في البارة وفليفل وبينين والفطيرة بمنطقة جبل الزاوية في ريف إدلب الجنوبي، وفي محيط النيرب بريف إدلب الشرقي.

ويتهم الطرفان بعضهما البعض بخرق اتفاق وقف إطلاق النار في منطقة “خفض التصعيد” يومياً، باستهدافهم القرى والبلدات بوابل من نيرانهم.

وفي البادية الشرقية، بيَّنَ مصدر ، أن القوات الحكومية تواصل عملياتها البرية في باديتي تدمر ودير الزور بوتيرة عالية، للقضاء على خلايا تنظيم داعش الإرهابي.

وأوضح المصدر، أن العمليات تتركز بعدة محاور في الباديتين اللتين يتخذ الدواعش من الكهوف والمغارات فيهما مخابئ لهم، مؤكداً أن القوات الحكومية دمرت الكثير منها بالفترة الأخيرة بمن كان مختبئاً فيها من الدواعش.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.