NORTH PULSE NETWORK NPN

بعد توقف لأشهر… ميليشيا “حزب الله” يستقدم تعزيزات إلى سوريا

نورث بالس

استقدمت ميليشيا “حزب الله” يستقدم تعزيزات عسكرية ضخمة إلى مواقعه قرب الحدود السورية-اللبنانية بريف دمشق للمرة الأولى بعد توقفها منذ أشهر.

وأفادت مصادر ، بأن ميليشيا “حزب الله” اللبناني، استقدمت تعزيزات خلال الساعات الفائتة إلى مواقعها في ريف دمشق قرب الحدود السورية – اللبنانية، حيث وصل نحو 30 عنصر يتبع للميليشيا برفقة ذخائر وسلاح عبر معبر غير شرعي يستخدمه “حزب الله” بالقرب من منطقة رأس العين الحدودية بريف دمشق.

ولفتت المصادر، أن التعزيزات توجهت فور وصولها إلى إحدى المقرات العسكرية المتواجدة في المنطقة والمحصنة بشكل كبير جداً، وذلك بحماية من سيارات عسكرية تابعة للفرقة الرابعة.

وتعتبر هذه أول عملية وصول لعناصر ميليشيا “حزب الله” اللبناني” برفقة ذخيرة وسلاح للحزب بعد ان توقفت منذ عدة أشهر من هذه المنطقة نتيجة للاستهدافات الإسرائيلية.

وعمدت مليشيا “حزب الله” إلى إجراء عمليات تمويه جديدة ضمن المواقع والنقاط العسكرية التابعة له بالقرب من الحدود السورية-اللبنانية بريف دمشق، ويأتي ذلك في إطار عمليات التمويه المستمرة من قبل حزب الله والميليشيات التابعة لإيران مع استمرار استهداف مواقعهم العسكرية من قبل إسرائيل والتحالف.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.