NORTH PULSE NETWORK NPN

قسد تفكك خلية إرهابية تابعة لداعش بدير الزور

نورث بالس

قال المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية، أن قواتهم وبمساندة من قوات التحالف الدولي فكِّكُت خليّة إرهابيّة تابعة لتنظيم داعش بريف دير الزور الشَّرقيّ.

ونص البيان كالآتي:

“في إطار عمليّات قوّاتنا، قوّات سوريّا الدّيمقراطيّة، لملاحقة فلول خلايا تنظيم “داعش” الإرهابيّ، ودَكِّ أوكاره ومخابئه السُرّيّة؛ نفَّذَت وحدات مكافحة الإرهاب (YAT) التّابعة لقوّاتنا، يوم السَّبت، 21 يناير/ كانون الثّاني الجاري، عمليّة أمنيّة في ريف دير الزور الشَّرقيّ.

العمليّة تَمَّت بمشاركة ودعم من قوّات التَّحالف الدّوليّ، حيث رصدت وحداتنا خليّة إرهابيّة لتنظيم “داعش” بناحية “الشّحيل” بريف دير الزور الشَّرقيّ، كانت تنشط في دعم الإرهاب وتجنيد العناصر وتوفير الدَّعمِ الميدانيّ واللّوجستي لخلايا التَّنظيم.

ونفّذت العمليّة على مرحلتين؛ ففي المرحلة الأولى قامت قوّاتنا بعمل إنزال جوّيّ، وفي الثانية فرضت طوقاً أمنيّاً محكماً على مكان اختباء الخليّة الإرهابيّة، حيث تَمَّ إلقاء القبض على مسؤول للتَّنظيم الإرهابيّ برفقة اثنين من عناصره.

كما ضبطت وحداتنا عدَّة أسلحة ومُعدّات عسكريّة كانت بحوزتهم، وهي كالتّالي:

 

1 – مسدّس كلوك عدد /1/.

 

2 – أسلحة كلاشينكوف عدد /1/.

 

3 – هواتف ذكيّة (موبايل) عدد /4/.

وتؤكِّدُ قوّاتنا على استمرار عمليّاتها الأمنيّة في مكافحة خلايا تنظيم “داعش” الإرهابيّ، حتّى استئصاله من جذوره، والحفاظ على أمن واستقرار مناطقنا.”

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.