NORTH PULSE NETWORK NPN

إصابة عنصرين بقف إسرائيلي استهداف مواقع حكومية وإيرانية في دير الزور

نورث بالس

 

أصيب عنصران من قوات حكومة دمشق ووقع أضرار مادية، جراء غارات جوية إسرائيلية استهدفت مواقع في محيط مدينة دير الزور بحسب ما نقلت وسائل إعلام رسمية حكومية عن مصدر عسكري.

 

وقالت وزارة الدفاع بحكومة دمشق في بيان، إن “العدو الإسرائيلي نفذ عدواناً جوياً على بعض مواقع قواتنا المسلحة في محيط مدينة دير الزور”، ما أدى إلى “إصابة عسكريين اثنين بجروح ووقوع بعض الخسائر المادية”.

 

ولم تذكر وزارة الدفاع تفاصيل إضافية، كما لم تعلن تصدي وسائط الدفاع الجوي للصواريخ الإسرائيلية.

 

وأتى الاستهداف الإسرائيلي ليل الإثنين – الثلاثاء، على مواقع لقوات حكومة دمشق في محيط مدينة دير الزور، بعد يومين من استهداف القوات الإسرائيلية لمنشآت عسكرية تابعة لحكومة دمشق قرب الجولان.

 

وقالت وكالة “سانا” الحكومية اليوم الثلاثاء، نقلاً عن مصدر عسكري “إن إسرائيل نفذت هجوماً جوياً على مواقع لقوات النظام في محيط مدينة دير الزور، مما أدى إلى إصابة جنديين ووقوع بعض الأضرار”.

 

من جانب آخر، ذكرت مصادر أن 3 انفجارات دوت في موقع للمليشيات الإيرانية بمنطقة الحميضة بالبكومال قرب الحدود السورية العراقية.

 

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان، إن الانفجارات نجمت عن استهداف طائرات حربية مجهولة لمواقع الميليشيات الإيرانية من دون ورود معلومات عن حجم الخسائر البشرية والمادية في المواقع المستهدفة.

 

ويوم 13 سبتمبر/أيلول الماضي، قُتل عنصران سوريان وأصيب 6 آخرون بجروح في قصف إسرائيلي طال مواقع عسكرية في ريف محافظة طرطوس الساحلية (غربي البلاد).

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.