NORTH PULSE NETWORK NPN

احتجاجات السويداء في تعاظم مستمر ضد حكومة دمشق

نورث بالس

 

تحت شعار “الحرية للمغيبين قسرياً في السجون”، جدد الآلاف من أهالي السويداء تظاهراتهم واحتجاجاتهم المطالبة “بإسقاط النظام” وتطبيق القرار 2254، في السويداء.

 

وجدد آلاف المواطنين من ابناء السويداء مشاركتهم اليوم في مظاهرة سلمية في ساحة السير/الكرامة وسط مدينة السويداء تأكيداً على استمرارهم في الانتفاضة حتى تحقيق مطالب المتظاهرين المحقة في الانتقال السلمي للسلطة والحرية وإطلاق سراح المعتقلين وتطبيق القرار 2245.

 

وحمل المتظاهرون لافتات كتبت عليها شعارات” لا للتعذيب حرية للأبد”، و”، و” كلنا أمل أم تحكموا بعدل ليكون لدينا أمل أن نستمر بالحياة”، و” لا تخجل من المطالبة بحقوقك لأن هناك من لا بخجل من سلبها منك”، منطق الدولة حقوق وواجبات ومنطق العصابة قتل وتدمير واعتقالات”، كما ردد المتظاهرون هتافات ضد حكومة دمشق مطالبة برحيلها.

 

وأمس شارك المئات من أبناء السويداء بمظاهرة في ساحة السير/الكرامة وسط المدينة مجددين مطالبتهم بالحرية و “إسقاط النظام” والانتقال السلمي للسلطة وتطبيق القرار 2254.

 

ورفع المتظاهرون لافتات كنبت عليها عبارات”إيران التدبير وبشار التفجير”، و”إذا المحاكم الدولية مثل المحاكم السورية ترحموا على الإنسانية”، و”حلمنا لن يموت”، وهتف المشاركون في المظاهرات بشعار “عاشت سوريا ويسقط بشار الأسد”، ويشار بأن المظاهرات في السويداء مستمرة في يومها الـ 53 على التوالي.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.