NORTH PULSE NETWORK NPN

“المهام الخاصة” التابعة لقوات حكومة دمشق تتجهز للذهاب إلى أوكرانيا

نورث بالس

 

تواصل فرقة “المهام الخاصة” التابعة لقوات حكومة دمشق تواصل تدريباتها العسكرية في ريف حلب بإشراف القوات الروسية للمشاركة في الأعمال القتالية في أوكرانيا.

 

ويقود الفرقة 25 “سهيل الحسن” وتواصل تدريباتها العسكرية بإشراف القوات الروسية، في المنطقة المفتوحة في الجبول بريف حلب الجنوبي الشرقي، لرفع الجاهزية القتالية لدى القوات، وإرسالهم إلى أوكرانيا بهدف المشاركة في العملية القتالية إلى جانب الروس.

 

وتتمثل هذه التدريبات حول عمليات الإنزال المظلي، وإجراء مناورات عسكرية بمشاركة الطيران الروسي، والتسديد بالمدفعية والصواريخ، والتدريب على كيفية اقتحام المباني وبسط السيطرة.

 

ويشار إلى أن “الفرقة 25 قوات خاصة” انخرطت في القتال بأوكرانيا بشكل فعلي في منتصف أيلول 2022.

 

وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان، رصد بتاريخ 8 كانون الثاني، إجراء الفرقة 25 التي يقودها العميد “سهيل الحسن”، تدريبات عسكرية مكثفة، بإشراف القوات الروسية، في منطقة الجبول بريف حلب الجنوبي الشرقي، بهدف نقلهم إلى أوكرانيا للمشاركة في الحرب الروسية ضد أوكرانيا.

 

وتمحورت هذه التدريبات حول عمليات الإنزال المظلي، وتنفيذ ضربات بالمدفعية والصواريخ وضرب أهداف وهمية، فضلا عن تدريبات القوات على اقتحام المباني وآلية بسط السيطرة على المنطقة.

 

كما استندت التدريبات على إجراء المناورات العسكرية بإسناد سلاح الجو الروسي، في أجواء المنطقة المفتوحة في الريف الجنوبي الشرقي لمحافظة حلب.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.