NORTH PULSE NETWORK NPN

وزير إسرائيلي يهاجم انعقاد قمة الناتو في تركيا ويهاجم سياسات أنقرة

شنّ وزير إسرائيلي هجوماً على قمة حلف شمال الأطلسي (الناتو)، منتقداً انعقادها في تركيا وموجهاً انتقادات حادة لأنقرة على خلفية مواقفها السياسية والإقليمية.

وجاءت تصريحات الوزير في ظل استمرار التوتر بين الجانبين وتباين المواقف بشأن عدد من الملفات الإقليمية والدولية، ما يعكس استمرار الخلافات السياسية بين إسرائيل وتركيا رغم الاتصالات المتقطعة بينهما خلال الفترة الماضية.

وتأتي هذه التصريحات بالتزامن مع انعقاد القمة وسط نقاشات تتعلق بالأمن الإقليمي والدولي والتحديات التي تواجه دول الحلف.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.