NORTH PULSE NETWORK NPN

ملتقى “روج آفا الثالث” يختتم فعالياته بتكريم المشاركين

نورث بالس
اختتم ملتقى روج آفا الثالث للفن التشكيلي فعالياته، بتوزيع شهادات تقدير على الفنانين المشاركين في المعرض وورشة العمل(سمبوزيوم)، وتكريم أحد الفنانين بدرع تكريمي.
وكانت قد انطلقت فعاليات ملتقى روج آفا الثالث للفن التشكيلي في الـ 6 أيار الجاري في مدينة الطبقة بورشة عمل، تحت شعار “تنوعنا مصدر جمالنا وقوتنا، معًا لنجعل الفن ربيع قلوبنا” حيث يقوم 25 فنانًا مشاركًا من كافة مكونات شمال وشرق سوريا فيه بتحضير أعمالهم ولوحاتهم.
وانتقل الملتقى بعدها إلى مدينة القامشلي في الـ 18 من أيار الجاري، لاستكمال المرحلة الثانية من الملتقى، وذلك بعرض لوحات فنية ضمن المعرض السنوي الخامس في صالة مركز محمد شيخو للثقافة والفن بمدينة القامشلي.
وعلى مدار ثلاثة أيام، توافد العشرات الزوار إلى المعرض من كافة مكونات المدينة ومن محبي الفن لمشاهدة الأعمال التي أنجزها الفنانون المشاركون في المعرض.
واليوم الجمعة، وسط حضور جماهيري وبمشاركة وفد من الإدارة الذاتية في شمال وشرق سوريا مؤلف من اختتم ملتقى روج آفا الثالث فعالياته في مركز محمد شيخو.
وبدأت فعالية الاختتام بتوزيع شهادات شهادات تقدير من قبل هيئة الثقافة والفن في شمال وشرق سوريا على كافة الفنانين المشاركين في المعرض وورشة العمل(سمبوزيوم)، بالإضافة إلى منح درع تكريمي للفنان وعضو اللجنة التحضيرية للملتقى، منير شيخي، تكريمًا له على عمله ضمن الملتقى وفنه.
وانتهت الفعالية بتقديم عدة فرق غنائية تابعة لهيئة الثقافة والفن في شمال وشرق سوريا مقطوعات من الأغاني التراثية لمكونات المنطقة باللغتين العربية والكردية.
والجدير بالذكر أن اللوحات ستبقى معروضة في صالة مركز محمد شيخو إلى حين نهاية شهر أيار، وسيتم تقييم اللوحات المعروضة من قبل هيئة الثقافة في شمال وشرق سوريا.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.