NORTH PULSE NETWORK NPN

قاتل عضوة HDP يقول في اعترافاته: «لا أشعر بالندم» ويصف ضحيته بالـ “إرهابية”!

أكد منفذ الهجوم الإرهابي على مبنى الرئاسة الإقليمي لحزب الشعوب الديمقراطي بمدينة إزمير التركية، أونور جنجر، أنه لا يشعر بالندم لإقدامه على قتل عضوة حزب الشعوب الديمقراطية، وبأنه نفذ فعلته بدافع “إطفاء نار الانتقام”.
ووفقًا لموقع «سبوتنيك» النسخة الناطقة بالتركية، قال أونور في شهادته أمام المدعي العام: «أدركت أنه بإمكاني إطفاء نار الانتقام بقتل أشخاص يدعون، باريش أتاي، صلاح الدين دميرتاش، عبد الله أوجلان، ليلى زانا، برفين بولدان». مضيفًا، «دخلت المركز التجاري، وصعدت بسرعة إلى الطابق الثاني، حيث رأيت الباب مفتوحًا، أخذت البندقية وهي ملفوفة في منشفة، ودخلت، لكن فجأة سمعت صوتًا، فأطلقت رصاصة».
وأردف أونور، «لا أعرف الشخص الذي قتلته ولم أره من قبل، لقد قتلته لأنه كان بحزب الشعوب الديمقراطي، واعتقدت أنه إرهابي، ليس لدي أي انتماء أو صلة بأي منظمة إرهابية، فعلت هذا بمفردي، أنا لست نادمًا على ذلك».
يُذكر أن مواطنة تركية قُتلت في هجوم إرهابي على مبنى الرئاسة الإقليمية لحزب الشعوب الديمقراطي في إزمير، أمس الخميس. وقال الحزب إن عاملة بمقر الحزب تدعى دنيز بويراز، قتلت بعدما أطلق إرهابي الرصاص عليها، واعتقلت السلطات التركية منفذ الهجوم.
ووثقت مقاطع فيديو لحظات القبض على منفذ الهجوم على مقر حزب الشعوب الديمقراطي في مدينة إزمير، الذي أسفر عن مقتل الكردية دينيز بويراز، أونور جنجر.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.