NORTH PULSE NETWORK NPN

استمرار أعمال صيانة الطرقات المتضررة في القامشلي

القامشلي – نورث بالس
أطلقت بلدية الشعب في مدينة القامشلي حملة لإصلاح وترقيع الطرقات الرئيسية المتضررة، منتصف شهر آب الفائت، وسط مطالب لسكان المدينة بترقيع الطرقات الفرعية.
وتعرضت الطرقات الرئيسية والفرعية لأضرار نتيجة عوامل جوية وأعمال بناء، مما آثار تذمر السكان من تلك الطرقات نتيجة رداءتها.
وبدأ مشروع ترقيع وإصلاح الطرقات منتصف شهر آب/ أغسطس الحالي، بناءً على موازنة خصصتها بلدية الشعب في مدينة القامشلي.
وقال الرئيس المشترك لبلدية القامشلي بسام قاسو لـ “نورث بالس” أنهم وقعوا على أربع عقود مع مجبل الاسفلت لدعم المشروع.
وأضاف: “العقد الأول بدأنا به من سوق الثلاثاء وإلى الحزام بمساحة تقدر بـ 175 متر مكعب، أما العقد الثاني من دوار اوصمان صبري إلى الحزام بمساحة تقدر بـ 560 متر مكعب، أما الثالث من جنوب حديقة الخليج بمساحة تقدر بـ 84 متر مكعب، والرابع من الحزام إلى شمال كازية لزكين عارف بمساحة تقدر بـ 175 متر مكعب.
وعما إذا كان المشروع قد شمل الطرق الرئيسة أو الفرعية، أوضح قاسو أنهم قاموا بدراسة أوضاع الطرقات التي بحاجة للإصلاح داخل المدينة وأعطوا الأولوية للرئيسية.
وعن إمكانية وجود مشاريع أخرى للبلدية خلال الفترة المقبلة بين قاسو، أنهم في الوقت الحالي سيعملون على إصلاح الطرقات التالفة وترقيعها فقط، حسب الموازنة المخصصة للبلدية.
من جانبه أشار المواطن صلاح الدين عبد الله وهو من سكان مدينة القامشلي في حديثه لـ “نورث بالس” إلى أن شكاواهم المقدمة إلى بلدية الشعب لم تلقى الرفض، وتلقوا الوعود العمل على تعبيد الطرقات الفرعية بعد الانتهاء من الرئيسية.
إعداد: خمكين قره مان – شفزان محمود

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.