NORTH PULSE NETWORK NPN

“تحرير الشام” تستهدف 15 موقعاً لقوات الحكومة

نورث بالس
أكد الجناح العسكري في “هيئة تحرير الشام” أن فوج المدفعية والصواريخ التّابع للهيئة، استهدف أكثر من /15/ موقعاً عسكرياً لقوات الحكومة السورية والميليشيات الموالية لها.
وقالت الهيئة في بيان للقيادي في صفوفها “أبو الزبير الشامي” أن الاستهداف جاء رداً على قصف قوات الحكومة مدينة أريحا غرب محافظة إدلب، والتي راح ضحيتها 13 مدنياً، وإصابة ما يزيد عن 25 مدنياً بينهم نساء وأطفال.
وقال “أبو الشامي” إن توجيهات قيادة الجناح العسكري في هيئة تحرير الشام جاءت لهم برد وردع مصادر النيران، وأكد أنهم استهدفوا أكثر من 15 موقعاً للجيش السوري.
كما أشار “الشامي” أن ما تسمى “فصائل غرفة عمليات (الفتح المبين) وعلى رأسها هيئة تحرير الشام وباقي الفصائل”، تنتشر على كامل جبهات المناطق المحررة وتعمل على رصد كامل خط الجبهة، إلى جانب مواصلة أعمال التحصين والتدشيم وتخريج أفواج من المقاتلين وتأهيلهم للدفاع عن المناطق المحررة من خلال دورات عسكرية متخصصة في مختلف الصنوف والاختصاصات العسكرية”.
ونوه الشامي إلى أن “الفصائل العسكرية وصلت لمرحلة متقدمة في الإعداد والتخطيط العسكري، وهي اليوم أقوى من أي وقت مضى”.
ويذكر أن “هيئة تحرير الشام” مدرجة على قائمة الإرهاب الدولية، ورغم أنها أعلنت فك ارتباطها بتنظيم “القاعدة”، إلا أن العديد من التنظيمات المرتبطة بالقاعدة تنتشر في مناطق سيطرتها مثل تنظيم “حراس الدين”، وكذلك عناصر وقيادات من تنظيم “داعش” الإرهابي.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.