NORTH PULSE NETWORK NPN

لم يسعفهم سكنهم بجانب القاعدة الروسية… إصابة عائلة كاملة بقذائف تركية

نورث بالس

لم ينفعهم الاحتماء بالقاعدة الروسية الذي يعتبر نفسه “الضامن” لوقع الهجمات، فقد أصيب 4 أطفال ووالدتهم بقصف مدفعي تركي استهدف خيمتهم بريف الرقة.

وقال مركز توثيق الانتهاكات في شمال وشرق سوريا، أنه أصيب امرأة و4 من أطفالها، حالة بعضهم حرجة، في قصف مدفعي للقوات التركية على مزرعة قرطاج في جنوب ناحية عين عيسى.

والعائلة كانت قد نصبت خيمتها قرب القاعدة الروسية في المنطقة لحماية أنفسهم من الاعتداءات التركية والصواريخ التي يمطرها الجيش التركي على المنطقة.

المرأة المصابة تدعى نعيمة المضحي؛ وأطفالها المصابين فهم: كتالة علي الحمود (٦ أعوام)، منهل علي الحمود (٩ أعوام)، عذرا علي الحمود (١٠ أعوام)، هايل علي الحمود (١٢ عام). وهم جميعا من البدو الرحل، وقد كانوا في خيمتهم بالقرب من القاعدة الروسية الموجودة في المنطقة، عندما استهدفتهم المدفعية التركية قرب مزرعة قرطاج جنوب ناحية عين عيسى.

ونقلوا المصابون إلى المشفى الوطني في مدينة الرقة لتلقي العلاج.

وللاسبوع الثاني على التوالي تواصل القوات التركية هجمات تستهدف ريف حلب والحسكة والرقة ، ففي الساعات الأخير سقطت عدة قذائف على قرى: الدبس، والخالدية، وهوشان، وجديدة، ومعلق، ومخيم عين عيسى، ومطعم صقر؛ والطريق الدولي M4 في الريف الغربي لناحية عين عيسى.

وقرى: صيدا، وفاطسة، وجهبل، والمشيرفة، وصكيرو، وبلدة الهيشة، ومطعم النخيل، والطريق الدولي M4، صوامع شرقي عين عيسى، في الريف الشرقي للناحية.

ومزرعة قرطاج بالقرب من القاعدة الروسية جنوب ناحية عين عيسى، والطريق الواصل بين ناحية عين عيسى وبلدة تل سمن ومزرعة قرطاج.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.