NORTH PULSE NETWORK NPN

حملة اختطافات واسعة من قبل الفصائل الموالية لتركيا طالت نواحي عفرين

نورث بالس

يواصل الجيش التركي ارتكاب الانتهاكات و الجرائم بحق أهالي نواحي جنديرس , شيراوا و راجو في مقاطعة عفرين, وذلك عن طريق الفصائل الموالية لها، بهدف تضيف الخناق على المواطنين وإرغامهم على الخروج من المدينة .

وأفاد مصدر بأقدام ما تسمى بـ” الشرطة العسكرية” على اختطاف خمسة مواطنين من بينهم مسن كردي من أهالي ناحية جنديرس بريف مدينة عفرين.

وبحسب المصدر المختطفين هم كل من :”رمزي شيخ محمد محمود البالغ من العمر 32 عاماً من أهالي ناحية جنديرس، عبدو نزار خليل البالغ من العمر 24 عاماً من أهالي ناحية جنديرس، محمد جوان محمد البالغ من العمر 28 عاماً من جنديرس، محمود حسين حسن البالغ من العمر 60 عاماً من قرية جولاقان ومسعود علي الأحمد البالغ من العمر 28 عاماً من قرية جولاقان “.

وأضاف المصدر بأن المختطفين تعرضوا للضرب المبرح في مكتب التحقيقات واختطفوا المواطنين بتهمة التعامل مع الإدارة الذاتية سابقاً، هذا وتم اقتيادهم إلى جهة مجهولة ولا يزال مصيرهم مجهولاً حتى الآن .

كما أقدم “فيلق الشام” الموالي لتركيا على خطف 8 مواطنين منهم امرأتين من أهالي ناحية شيراوا بريف مدينة عفرين والمختطفين هم كل من : “محمود درويش من أهالي قرية بعية، زينب علوش من أهالي قرية بعية، حميدة جمعة من أهالي قرية بعية، فريد شوقي من أهالي قرية بعية ، باسم يوسف من أهالي قرية بعية ، غريب مصطفى من أهالي قرية بعية، سيدو رشاد من أهالي قرية عين دارة ومسعود عزالدين بريمو من أهالي قرية عين دارة “.

ونوه المصدر بأن الفصائل اختطفت المواطنين دون توجيه أي تهمة لهم وتم اقتيادهم إلى جهة مجهولة ولايزال مصيرهم مجهولاً حتى الآن .

كما اقدمت “شرطة العسكرية” الموالية لتركيا على اختطاف المواطن مسلم محمد علو من أهالي قرية ميدان اكبس التابعة لناحية راجو بريف مدينة عفرين.

هذا واختطفوا المواطن دون توجيه أي تهمة له , وطالبوا ذويه بالفدية المالية وإلا سيتم تحويله إلى السجن المركزي .

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.