NORTH PULSE NETWORK NPN
A picture taken on June 9, 2017 shows the main entrance to the city of Afrin, along Syria's northern border with Turkey. / AFP PHOTO / George OURFALIAN

الاستخبارات التركية تعتقل مواطن وتلاحق آخر في حي الأشرفية بمدينة عفرين

نورث بالس

أفاد نشطاء محليون أن دورية مشتركة من الاستخبارات التركية و الشرطة العسكرية شنت حملة مداهمة وتفتيش في شارع خزان الأشرفية، يوم أمس الأحد 11 فبراير، بحثاً عن أحد المطلوبين المدعو “أبو طلال البناوي” بتهمة انتماء أبنائه إلى جيش الثوار ومجلس الحي سابقاً، بعد ورود معلومات عن وصوله حديثًا إلى مدينة عفرين .

كما اعتقلت الاستخبارات التركية المواطن “علي محمد” 40 عاما من أهالي قرية كوخره – ناحية معبطلي ، يعمل بائع بسطة في حي الأشرفية بمدينة عفرين، دون معرفة أسباب اعتقاله.

– توفي الثمانيني الكردي “سوران Sewran ” ملقب ب سورك” من أهالي قرية ويركان – البياعة ” – ناحية شران بريف عفرين يوم السبت تاريخ 10 فبراير الجاري بعد دهسه بتركس عائد لمستوطن ينحدر من بلدة تل رفعت ، توفي المسن “سوران” بين كرمه القريب من الطريق العام ويركان- شران بعد أن تم دهسه من قبل سائق التركس دون معرفة الأسباب وقلع 5 أشجار اللوز من كرمه ولاذ السائق بالفرار واسعغوه إلى مشفى اعزاز لكنه توفي على الفور وسلم جثته لعائلته يوم أمس الأحد ودفن في مقبرة القرية .

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.