NORTH PULSE NETWORK NPN
Syrian pro-government troops advance in the Tall Shwayhneh area towards the New Aleppo neighbourhood, west of Aleppo city, on February 16, 2020. - Syrian regime forces made new gains in their offensive against the last major rebel bastion in the northwest, seizing villages and towns around second city Aleppo, state media and a monitor said. (Photo by - / AFP) (Photo by -/AFP via Getty Images)

داعش تصيب 4 عناصر من القوات الحكومية وتأسر 3 آخرين

داعش تصيب 4 عناصر من القوات الحكومية وتأسر 3 آخرين

نورث بالس
هاجم تنظيم داعش الإرهابي مواقع لميليشيات “الدفاع الوطني” التابعة لحكومة دمشق في منطقة الحمرا ضمن بادية الميادين في ريف دير الزور.
وحسب مواقع إخبارية محلية، أدى الهجوم إلى إصابة 4 عناصر من ميليشيا “الدفاع الوطني”، جراح بعضهم خطيرة، وجرى نقلهم إلى مشفى دير الزور العسكري.
وفي سياق متصل، تسلل عناصر من تنظيم داعش الإرهابي إلى نقطة عسكرية تابعة لـ “الفيلق الخامس” المدعوم روسيًّا، في محيط بلدة معدان عتيق شرق الرقة وتمكن عناصر داعش من أسر 3 من عناصر الفيلق، وسط حالة من الاستنفار لقوات حكومة دمشق تشهدها بادية معدان في ريف الرقة للبحث عن خلايا داعش.
وفي 14 كانون الأول الجاري، أشار المرصد السوري لحقوق الإنسان إلى أن المقاتلات الروسية جددت قصفها الجوي على البادية السورية، حيث شنت غارات مكثفة، مستهدفة كهوفًا يتوارى فيها مرتزقة داعش في بادية دير الزور الغربية وبادية الرقة، وسط معلومات عن خسائر بشرية.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.