NORTH PULSE NETWORK NPN

القوات الحكومية تعلن مقتل عدد من “الإرهابيين” في إدلب

نورث بالس

قتل وأصيب عدد من الإرهابيين بينهم مدربون أجانب بضربات جوية وصاروخية مشتركة من قبل الطيران الحكومي والقوات الروسية إدلب، في حين كثف الطيران الروسي غاراته على أوكار تنظيم داعش الإرهابي في البادية الشرقية.

ونقلت وكالة “سانا” الحكومية، عن مصدر ميداني أنه بعد عملية استطلاع ورصد ومتابعة مستمرة نفذت القوات الحكومية ضربات صاروخية بالتعاون مع الطيران الحربي الروسي عملية نوعية في ريف إدلب استهدفت خلالها عبر ضربات جوية وصاروخية دقيقة أماكن ومقار لتدريب الإرهابيين على إطلاق وتوجيه الطيران المسير.

وأشار المصدر إلى أن العملية أدت إلى تدمير تلك المقار بما تحتويه من عربات تحكم وقيادة وطائرات مسيرة إضافة إلى مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين بينهم مدربون أجانب.

بالتزامن، قصف القوات الحكومية في قطاعي ريفي حماة الشمالي وإدلب الجنوبي من منطقة “خفض التصعيد” ضربات مدفعية لمواقع “النصرة” وسفوهن وفليفل بمنطقة جبل الزاوية في ريف إدلب الجنوبي.

وفي البادية الشرقية، شن الطيران الحربي الروسي أمس غارات مكثفة، على مواقع انتشار خلايا تنظيم داعش الإرهابي في منطقة الرصافة ببادية الرقة، استهدفت مخابئ محصنة للدواعش، ما أسفر عن تدميرها بمن فيها، وذلك حسب قول مصدر ميداني لحيفة موالية.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.