NORTH PULSE NETWORK NPN

مقتل متزعم فصيل موالي لتركيا

نورث بالس

 

قتل متزعم فصيل “سمرقند” بانفجار قنبلة بسيارته وآخر مستوطن جراء تعرضه للضرب المبرح متأثريْن بجراحهما، فيما قتل وأصيب عنصرين اثنين من ٫فيلق الشام” الموالي لتركيا على محور فافرتين بناحية شيراوا.

 

وتوفي المستوطن “عبد الباسط الحياني” في المشفى الوطني بمدينة أعزاز، إثر تعرضه للضرب المبرح من قبل عناصر “الشرطة العسكرية” الموالية لتركيا على الحاجز الرباعي في قرية كفرجنة بناحية شران ريف عفرين، ما تسببوا له بنزيف حاد للدماغ أدى لمقتله.

 

وبررت “الشرطة العسكرية” الموالية لتركيا فعلتها بأن الأخير قلل احترامهم لعدم خلعه نظارته بحسب زعمهم بالرغم من مطالبته بخلعها عدة مرات.

 

في السياق، قتل متزعم “لواء سمرقند” الموالي لتركيا يُدعى راكان محمود الأطرش، داخل أحد المشافي التركية، يوم أمس، متأثراً بإصابته بانفجار عبوة ناسفة مزروعة داخل سيارة عسكرية في المدخل الشرقي لمدينة الراعي ريف حلب الشمالي.

 

وفي سياق متصل، استهدفت القوات الحكومية بصاروخ موجه، بعد منتصف الليل، سيارة سنتافيه تابعة لفصيل “فيلق الشام” على محور فافرتين بناحية شيراوا في ريف عفرين، أسفر عن مقتل عنصر وإصابة آخر بجروح بالغة.

 

وقصفت أيضاً، وبشكل مكثف وعنيف، مواقع هيئة تحرير الشام على محاور الأتارب والأبزمو وكفر نوران وكفر عمة والقصر بريف حلب الغربي، والأحياء السكنية في مدينة بنش وجبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي، ما أسفر عن إصابة أربعة أشخاص بجروح، وخمسة عناصر من الهيئة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.