NORTH PULSE NETWORK NPN

في 24 ساعة “جبهة النصرة” تقتل وتصيب 14 عنصراً من قوات حكومة دمشق

نورث بالس

 

قتل وإصيب 14 عنصراً من قوات حكومة دمشق في هجومين لهيئة تحرير الشام (جبهة النصرة سابقاً) على مواقع للقوات الحكومية ضمن منطقة “خفض التصعيد” خلال الـ24 ساعة الماضية.

 

وقتل عنصران من قوات دمشق، كما أصيب عنصر من القوات الخاصة لـ “لواء عثمان بن عفان، التابع لهيئة تحرير الشام في عملية التسلل التي نفذتها الأخيرة على مواقع قوات دمشق على محور نحشبا بريف اللاذقية الشمالي.

 

ونفذت القوات الخاصة لـ “لواء عثمان بن عفان” التابع لهيئة تحرير الشام، عملية تسلل على محور نحشبا بريف اللاذقية الشمالي، حيث درات اشتباكات عنيفة بين الطرفين.

 

وتأكد مقتل 5 عناصر من القوات الحكومية وإصابة 6 آخرين بجراح متفاوتة، على خلفية العملية التي نفذتها قوات خاصة ضمن “لواء أبو بكر الصديق” التابع لهيئة تحرير الشام”، على مواقع لهم في محور قرية الفطاطرة بريف إدلب الجنوبي.

 

كما نفذت تحرير الشام عملية تسلل على المواقع وتمكنت من قتل وجرح 11 على الأقل من قوات دمشق باستهدافهم بالأسلحة الرشاشة وذلك خلال ساعات مساء أمس الخميس.

 

وبذلك، يرتفع إلى 112 تعداد العسكريين والمدنيين الذين قتلوا باستهدافات برية ضمن منطقة منذ مطلع العام 2023، وذلك خلال 53 عملية تنوعت ما بين هجمات وعمليات قنص واشتباكات واستهدافات.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.