NORTH PULSE NETWORK NPN

وقـ.ـفة احتـ.ـجاجية في قامشلو تـ.ـطالب بتـ.ـحسين الواقع المعيـ.ـشي ومـ.ـعالجة أزمتـ.ـي الكهرباء وارتفـ.ـاع الأسـ.ـعار

شهد الحي الغربي في مدينة قامشلو، اليوم، وقفة احتجاجية شارك فيها العشرات من الأهالي وأصحاب المحال التجارية، للمطالبة بتحسين الأوضاع الاقتصادية والخدمية، ووضع حلول عاجلة لأزمة غلاء الأسعار والانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي.
ورفع المشاركون لافتات عبّرت عن مطالبهم بضرورة اتخاذ إجراءات تخفف من الأعباء المعيشية التي تواجه المواطنين، وتأمين الكهرباء بصورة أكثر استقراراً، إلى جانب الحد من الارتفاع المستمر في أسعار المواد الأساسية، لما يتركه من آثار مباشرة على حياة السكان.
وردد المحتجون هتافات شددت على حق المواطنين في الحصول على خدمات أساسية تلبي احتياجاتهم اليومية، مؤكدين أن تراجع القدرة الشرائية، بالتزامن مع استمرار انقطاع الكهرباء، أدى إلى تفاقم الضغوط الاقتصادية، وأثر سلباً في نشاط أصحاب المحال التجارية ومصادر دخلهم.
وأكد المشاركون أن تحسين الواقع الخدمي والمعيشي بات ضرورة ملحة، داعين الجهات المعنية إلى الاستجابة لمطالب المواطنين، ووضع معالجات عملية تسهم في تخفيف الأعباء الاقتصادية وتعزيز الاستقرار المعيشي في المدينة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.