NORTH PULSE NETWORK NPN

“حزب اللواء” ينضم للمحتجين في السويداء

نورث بالس

ضمن خطوات الحراك السلمي المدني في محافظة السويداء الرافض لاستغلال المواطنين وسرقة حقوقهم، تدخل عدد من افراد حزب اللواء السوري في بلدة القريا بالسويداء ومنعوا استخدام أجهزة تكامل في مخبز القريا الاحتياطي.

وتم سحب الأجهزة من المخبز وإرسالها للسويداء وتم توزيع الخبز بشكل متساوي على كل المواطنين عدد 2 ربطات خبز لكل مواطن.

وأكد نشطاء أن المكتب السياسي لحزب اللواء في السويداء طلب من أفراده المشاركة في العصيان المدني الرافض لقرارات السلطة مع الحفاظ على الطابع السلمي الرافض لأي شكل من أشكال العنف.

فيما قطع العشرات من أبناء بلدة قيصما بريف السويداء الشرقي الطريق المؤدي إلى مدينة السويداء وينفذون اعتصام سلمي أمام مبنى البلدية تلبية للعصيان المدني وتضامناً مع الاحتجاجات التي تشهدها المحافظة لليوم الثالث على التوالي.

ودخل محتجين مبنى البلدية في السويداء يطلبون من الموظفين بترك مكاتبهم والوقوف والتضامن معهم، وتم إغلاق أبواب المبنى وذلك بالتزامن مع توافد أعداد كبيرة من الأهالي إلى ساحة السير وسط المدينة للمشاركة في الاحتجاجات على قرارات السلطة السورية المجحفة بحق السوريين.

هذا ومازالت الاحتجاجات مستمرة في جبل الدروز على قرارات حكومة دمشق، حيث اجتمع عدد كبير من أبناء جبل الدروز في ساحة السير مطالبين بإسقاط الفاسدين في حكومة دمشق.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.