NORTH PULSE NETWORK NPN

العثور على جثة أحد قياديي “الدفاع الوطني” بريف حمص الشرقي

نورث بالس

عثرت قوات “الدفاع الوطني” المرتبط بالحكومة السورية، مساء أمس الإثنين، على جثة أحد قيادييها المدعو “أبو نورس القدسي” قرب مدينة “القريتين” بريف حمص الشرقي.

وأفادت مصادر في حمص، أن عناصر “الدفاع الوطني” عثروا على جثة القيادي أحد مسؤولي التسليح لمنطقة “القريتين”، مكبلة اليدين والقدمين وعليها آثار تعذيب وهو مجرد من ثيابه.

ولفتت المصادر إلى أن عناصر “الدفاع الوطني” عثروا عليه في أرض زراعية محيطة بالمدينة، بعد ساعتين من انطلاقه إلى أحد مقراتهم العسكرية بالمنطقة.

وأوضحت أن “الدفاع الوطني” استنفر ونقل جثته إلى مشفى تدمر العسكري، ووجه أصابع الاتهام للفصائل المرتبطة بإيران حول قتله، بسبب خلافاته المستمرة مع بعض قياديي “حزب الله” والحرس الثوري الإيراني.

وكانت الخلافات بين الطرفين وصلت في وقت سابق لاشتباك مسلح بين “الدفاع الوطني” من جهة و”حزب الله” و”الحرس الثوري” من جهة أخرى وخلفت قتلى وجرحى، حول فرض السيطرة بالمنطقة.

وأكدت المصادر من المنطقة أن “الدفاع الوطني” استقدم تعزيزات عسكرية من مدينة “تدمر”، تضمنت مدرعات ثقيلة وآليات عسكرية مصفحة بالإضافة لأكثر من 50 عنصر وصلوا لأطراف المدينة، تزامناً مع إغلاق جميع الطرق المؤدية للمدينة.

وتشهد مناطق مختلفة من أرياف حمص وحماة ودير الزور خلافات مستمرة بين “الدفاع الوطني” والفصائل الموالية لإيران، بسبب النفوذ والسيطرة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.